منتخب الشباب يهزم الفجيرة برباعية

فاز منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم على الفجيرة 4/1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب نادي رأس الخيمة في ختام معسكر المنتخب .

 

سجل أهداف منتخبنا علي يعقوب في الدقيقة 18 وفهد حديد في الدقيقتين 57 و63 ووليد عمبر في الدقيقة ،80 وجاء هدف الفجيرة في الدقيقة 85 .

 

بدأ المدرب الوطني لمنتخبنا عيد باروت المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس خليفة عبدالله وعبدالرحمن يوسف ومحمد سبيل وسالم سلطان وعبدالله حسن وأحمد برمان وسالم راشد وخميس علي وفهد حديد ومحمد حسين وعلي يعقوب وأجرى عدة تبديلات بنزول وليد عمبر وخالد طارق وخليفة بن لاحج وسعود مصبح ومحمد سيف وخالد درويش وسلطان السويدي .

 

وأكد جمال بوهندي مدير المنتخب أن التجربة كانت مفيدة جداً، وقدم خلالها اللاعبون جهوداً كبيرة، واستطاع الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير عيد باروت الوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم وانسجامهم داخل الملعب .

 

وأكد مدير المنتخب أن هذه التجارب ستزيد قدرة المنتخب قبل التصفيات وستجعل اللاعبين أكثر تكاتفاً وانسجاماً، وقال إن منتخب الشباب يحظى باهتمام كبير من مجلس إدارة اتحاد الكرة وخاصة محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة حول المنتخب من أجل تهيئة أفضل الظروف، كما أن إدارة اللجنة الفنية في الاتحاد تبذل قصارى جهودها من أجل تأمين كل مستلزمات الإعداد الناجح .